الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
X
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

إلغاء عقد عمل ( الغاء تصريح عمل الكترونى )

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    هي خدمة تقدمها الوزارة للمنشأة لتتمكن من إلغاء عقد عمل العامل

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل

  • الإجراءات

    الموقع الإلكتروني

    1. تسجيل الدخول في نظام تسهيل الذكي عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر

    2. اختر خدمة "طلب إلغاء عامل تصريح عمل الكتروني" من قائمة الإلغاء

    3. ادخل البيانات المطلوبة

    4. إضافة المرفقات

    5. طباعة الإيصال

    مراكز الخدمة

    1. يتم طباعة طلب إلغاء عامل تصريح عمل الكتروني في مراكز الخدمة تسهيل أو عن طريق المنشآت المشتركة في برنامج الاستمارات الإلكترونية

    2. يتم دفع رسوم الطباعة

    3. يتم تحويل الطلب إلكترونياً إلى قاعدة بيانات الوزارة للتدقيق والتأكد من استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة

    4. في حالة النواقص يتم إشعار المتعامل بنوع النواقص ليتم استكمالها من خلال مراكز الخدمة "تسهيل"

    5. في حالة استيفاء الشروط يتم طباعة ايصال الموافقة إلكترونياً

  • المستندات المطلوبة

    • نسخة جواز سفر
  • الشروط والأحكام

    • سداد رسوم تأخير إصدار تصريح بعد مرور (60) يوم من تاريخ الدخول إن وجدت
  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

  • ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

    وزارة الداخلية - الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب

  • أوقات العمل

    • مراكز الخدمة 12 ساعه
    • سيارات توصيل 12 ساعه
    • التطبيق الذكى 24 ساعه

أضف تعليقك هنا