الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

تسجيل شكاوى عمالية

  • الأسئلة الشائعة

    قائمة خدمات الوزارة السؤال الجواب

    تسجيل شكاوى عمالية (جميع أنواع الشكاوى)

    أين يمكن تسجيل شكوى عمالية لعامل بطاقة العمل صادرة من امارة دبي؟ بالخط الساخن عن طريق مركز االتصال لديه خيارين عن طريق تسهيل او االتصال
    هل يمكن لعامل خارج الدولة تسجيل شكوى عمالية؟ نعم يمكن ذلك
    هل يمكن تسجيل شكوى عمالية لعامل بطاقته ملغية؟ نعم يمكن ذلك
  • وصف الخدمة

    قيد الشكاوى العمالية الفردية -الجماعية من خلال موقع الوزارة > خدمة تقدمها الوزارة لكل من صاحب العمل والعامل وهي استقبال الشكاوي العمالية والتواصل مع طرفي الإنتاج لحل النزاع

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل

  • الإجراءات

    الاستمارات الالكترونية

    1. اختر خدمة شكوى عمالية من موقع الوزارة
    2. اختر نوع الشكوى
    3. ادخل بيانات تصريح العمل و الرقم الموحد
    4. ادخل تفاصيل الشكوى
    5. أرفق المستندات المطلوبة
    6. قدم الطلب

    مراكز الخدمة

    يقوم الشاكي بتقديم شكوى إلكترونية في أحد مراكز تقديم الخدمة تسهيل او الخط الساخن

  • المستندات المطلوبة

    • رقم تصريح عمل العامل
  • الشروط والأحكام

    يجب أن يكون للعامل رقم تصريح إلكتروني في حالة عدم وجود رقم تصريح عمل الكتروني اي مستند يثبت توظيف صاحب العمل للعامل المشتكي

  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    • الخدمة مجانية

  • ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

    تفتيش العمل

  • محدودية الخدمة

    خاصة

  • أوقات العمل

    منافذ تقديم الخدمة في اقسام علاقات العمل بمكاتب العمل مكاتب علاقات العمل

    من الأحد إلى الخميس
    من الساعة 8:00 صباحا و حتى الساعة 2:15 مساء (حسب موعد البحث )

    مراكز تقديم الخدمة تسهيل

    من السبت الى الخميس
    من الساعة 8:00 صباحا و حتى الساعة 8:00 مساء

  • النماذج المستخدمة

أضف تعليقك هنا