الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

تسجيل شكاوى عمالية

  • الأسئلة الشائعة

    هل يمكن لعامل خارج الدولة تسجيل شكوى عمالية؟
    لا يمكن ذلك

    هل بالامكان تسجيل شكوى عمالية لعامل بطاقته ملغية؟
    نعم يمكن ذلك

    هل يستطيع المتعامل تقديم شكوى بسبب عدم اعطائه جواز سفره؟
    نعم يمكن ذلك في حال العامل متغيب 7 ايام عن العمل و صاحب العمل

    لايستطيع التواصل معه او معرفة مكانه؟
    يتم توجيه صاحب العمل تقديم بلاغ انقطاع عن العمل على العامل

  • وصف الخدمة

    قيد الشكاوى العمالية الفردية -الجماعية تقدمها الوزارة لكل من صاحب العمل والعامل وهي استقبال الشكاوي العمالية والتواصل مع طرفي الشكوى لحل النزاع

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل - العمال

  • الإجراءات

    الاستمارات الالكترونية

    1. اختر خدمة شكوى عمالية من موقع الوزارة
    2. اختر نوع الشكوى
    3. ادخل بيانات تصريح العمل و الرقم الموحد
    4. ادخل تفاصيل الشكوى
    5. أرفق المستندات المطلوبة
    6. قدم الطلب

    مراكز الخدمة

    يقوم الشاكي بتقديم شكوى إلكترونية في أحد مراكز تقديم الخدمة تسهيل او الخط الساخن

  • المستندات المطلوبة

    لا يوجد

  • الشروط والأحكام

    يجب أن يكون للعامل رقم تصريح إلكتروني في حالة عدم وجود رقم تصريح عمل الكتروني اي مستند يثبت توظيف صاحب العمل للعامل المشتكي

  • مدة التقديم

  • ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

    تفتيش العمل

  • محدودية الخدمة

    خاصة

  • أوقات العمل

    منافذ تقديم الخدمة في اقسام علاقات العمل بمكاتب العمل مكاتب علاقات العمل

    من الأحد إلى الخميس
    من الساعة 8:00 صباحا و حتى الساعة 2:15 مساء (حسب موعد البحث )

    مراكز تقديم الخدمة تسهيل

    من السبت الى الخميس
    من الساعة 8:00 صباحا و حتى الساعة 8:00 مساء

أضف تعليقك هنا