نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الإثنين، 01 مايو 2023

وزير الموارد البشرية والتوطين يلتقي عمالاً في مواقع عملهم ضمن الفعاليات الاحتفالية بـ "يوم العمال العالمي"

التقى معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، عمالا في مواقع عملهم في أبوظبي ودبي مهنئاً إياهم بمناسبة "يوم العمال العالمي" الذي يصادف الأول من شهر مايو من كل عام، وذلك في إطار الفعاليات الاحتفالية التي تنظمها وزارة الموارد البشرية والتوطين بهذه المناسبة العالمية.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه وقيادات الوزارة لموقع انشائي تابع لشركة "الدار العقارية" في أبوظبي وكذلك لشركة دبي للمرطبات في دبي، وتم خلال الزيارتين الاطلاع من المسؤولين في الشركتين على ظروف العمل واشتراطات الصحة والسلامة المهنية المتبعة لدى الشركتين بما يوفر للعاملين لديهما جميع سبل الحماية أثناء تأديتهم لأعمالهم اليومية.

وثمن معالي الدكتور عبد الرحمن العور التزام الشركتين بتوفير بيئة العمل الآمنة للعمال وكذلك الخدمات اللازمة والاحتياجات الأساسية للعمال في مواقع عملهم ومنحهم ساعات الراحة اليومية المنصوص عليها قانونا.

وأكد معاليه خلال الزيارتين أن ضمان حقوق العمال على نحو متوازن مع حقوق أصحاب العمل بما يضمن استقرار علاقة العمل التعاقدية، تشكل واحدة من أولويات واهتمامات وزارة الموارد البشرية والتوطين وذلك تنفيذا قانون تنظيم علاقات العمل التي تتماشى مع التزامات اتفاقيات العمل الدولية، مشيرا إلى الحرص الدائم على إنفاذ التشريعات والسياسات وتحديثها بشكل مستمر بما يضمن مواصلة توفير ظروف وبيئة العمل اللائقة وذلك ترسيخا وتعزيزا لريادة دولة الإمارات كوجهة عالمية للعيش والعمل.

وثمن العاملون في الشركتين اهتمام وزارة الموارد البشرية والتوطين بزيارتهم والتواصل معهم في مواقع عملهم.

وفي السياق ذاته، نظمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مجموعة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة "يوم العمال العالمي" شملت تكريم المستخدمين في الوزارة إضافةً لبعض من أقدم العاملين في القطاع الخاص وكذلك تكريم عمال منشآت من مستويات مهارية مختلفة ومجموعة من فئة العمالة المساعدة وتنظيم فعاليات رياضية بمشاركة مجموعة من عمال المنشآت.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى