الموردون

تقوم وزارة الموارد البشرية والتوطين بطرح مناقصاتها وممارساتها بشكل دوري في "سجل الموردين" التابع لوزارة المالية الذي يضم كافة الوزارات الاتحادية لدولة الإمارات، ويمكن للموردين الاطلاع والمشاركة في تلك المناقصات والممارسات عن طريق الاشتراك في هذا النظام.

وفيما يلي كافة المعلومات الخاصة بـ "سجل الموردين":

سجل الموردين

  1. مميزات التسجيل في سجل الموردين:
    • إمكان التعامل مع كافة الوزارات الاتحادية في دولة الإمارات عن طريق الاطلاع على كافة المناقصات والممارسات الجديدة الصادرة من الوزارات
    • إمكان شراء كراسات المناقصات مباشرة عن طريق الإنترنت
    • إمكان الحصول على طلبات الأسعار من الوزارات الاتحادية، وإدخال الأسعار بحسب كل بند، والربط مع أي كتالوج خاص بالعرض المقدم
    • إمكان استعراض الممارسات والمناقصات التي تمت الموافقة عليها، وإلغاء أو تعديل الممارسات والمناقصات التي لم ينته تاريخ نشرها
    • إمكان تعديل بيانات الشركة أو المؤسسة المسجلة
  2. خطوات التسجيل في سجل الموردين
    • التسجيل في سجل الموردين إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة المالية عبر الرابط الإلكتروني
    • تحميل نسخة إلكترونية من كافة الوثائق والمستندات المطلوبة
    • دفع الرسم المقرر، على أن تستثنى الجهات الاتحادية من دفع رسوم التسجيل في حال مطابقتها لشروط التسجيل
    • بعد إتمام عملية التسجيل يمكن للمورد أو المقاول تقديم عروض الأسعار والتنافس على جميع المناقصات أو الممارسات التي تطرحها الحكومة الاتحادية
  3. الشركات التي يمكنها التسجيل في سجل الموردين:
    • الشركات التجارية المواطنة بنسبة 51% فأعلى من رأسمالها، والمسجلة في وزارة الاقتصاد والبلديات وغرف التجارة بالدولة
    • أفرع الشركات الأجنبية الخاصة بالمناطق الحرة والمتواجدة داخل حدود الدولة خارج المنطقة الحرة
    • الشركات الأجنبية الخاصة بالدول الموقعة على اتفاقيات التجارة الحرة مع الدولة بناءً على القرار الوزاري (278) لسنة 2009
    • فروع شركات برامج الحاسوب ومكاتب وشركات الاستشارات الفنية والمالية والإدارية وغيرها، من خلال الأفرع المتواجدة في داخل حدود الدولة والمسجلة في وزارة الاقتصاد بناءً على قرار وزير الاقتصاد رقم (278) لسنة 2009
    • تستثنى الهيئات والمؤسسات الحكومية من دفع الرسوم الخاصة بشراء مستندات المناقصة
  4. المرفقات اللازمة للتسجيل:
    • رخصة البلدية
    • رخصة غرفة التجارة
    • شهادة القيد في سجل التجاري
    • شهادة اعتماد توقيع عقد الشراكة
    • إيصال رسوم التجديد أو التسجيل
    • رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN CODE)
    • عنوان الشركة البريدي والإلكتروني
    • دفع رسوم 1,000 درهم للتسجيل الجديد و500 درهم لتجديد التسجيل عن طريق بطاقة الدرهم الإلكتروني، ويراعى عند شراء بطاقة الدرهم الالكتروني محددة القيمة من البنوك طلب الرقم السري (PIN CODE)
  5. معايير تقييم الموردين:
    • سرعة الاستجابة (حسب الوقت المحدد, قبل الوقت المحدد, بعد الوقت المحدد)
    • الجودة (قبول المنتج/ الخدمة بالكامل, قبول المنتج/ الخدمة جزئياً, رفض المنتج/ الخدمة بالكامل)
    • السعر (مرضي, لا يوجد, غير مرضي)

المناقصات والممارسات

للاطلاع والمشاركة في جميع المناقصات المطروحة من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين والوزارات الاتحادية يرجى زيارة الرابط التالي

للتواصل مع وزارة المالية

لمزيد من المعلومات والاستفسارات عن "سجل الموردين" يمكن التواصل مع وزارة المالية عن طريق:

الأخت/ عفراء الحوسني – رقم مباشر: 02/6987522

الأخ/ أحمد سليمان – رقم مباشر: 02/6987606

أو زيارة الموقع الإلكتروني

ترسل الاقتراحات والشكاوى عن طريق موقع "بوابتي" الإلكتروني، والخاص بالتواصل مع الحكومة الاتحادية

قنوات التواصل والدعم الفني في وزارة الموارد البشرية والتوطين

البريد الالكتروني لقسم المشتريات : Purchasing@mohre.gov.ae

الاستاذة / عفراء المرموم– رئيس قسم المشتريات و العقود – 04/7023340 – ar.obaid@mohre.gov.ae

الاستاذة / ليلى محمد– محاسب أول - قسم المشتريات والعقود – 04/7023341 – lm.murtadha@mohre.gov.ae

الأستاذة/ نسرين عبد العزيز أحمد– كاتب فني – قسم المشتريات والعقود – 04/7023288 – na.moustafa@mohre.gov.ae

قنوات التواصل مع وزارة المالية

رابط الدعم الفني للموردين

أرقام الدعم الفني في وزارة المالية

السيد / أيمن حبال – رقم الهاتف : 02/6987349

السيد / مواضض الهملي – رقم الهاتف : 02/6987332

شاركنا رأيك

ما رأيك بالتصميم الحالي للموقع الإلكتروني للوزارة ؟

   

استبيان السعادة

  • راض
  • محايد
  • غير راض