تخطي قائمة التنقل

تفاصيل الخدمة

تقديم شكوى/ ملاحظة/ استفسار

استقبال شكاوى و ملاحظات واستفسارات المتعاملين ذات العلاقة بخدمات او مبادرات الوزارة، من خلال القنوات المعتمدة


الشروط والمتطلبات


مدة إتمام الخدمة

5 أيام عمل من تقديم الشكوى


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الالكتروني
  2. مركز الخدمة

الجمهور المستهدف

  1. كافة المتعاملين

التصنيف

  1. فئة أصحاب العمل
  2. فئة العمال

الخدمة الرئيسية

تقديم شكوى او اقتراح


نوع الخدمة

إجرائية


نوع القطاع

  1. عام

الملاحظات

يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:

مدة التصريح:

سنتين

أنماط العمل المقررة:

الدوام الكامل/ الدوام الجزئي/ العمل المؤقت/ العمل المرن/ العمل عن بعد/ تقاسم الوظيفة


المستندات المطلوبة

  1. حسب نوع الطلب.

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 600590000

24 ساعة على مدار الاسبوع

خدمة صوت المتعامل
هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟