تخطي قائمة التنقل

تفاصيل الخدمة

هي خدمة إلكترونية لاستقبال التظلمات من أصحاب العمل/ العامل على القرارات الصادرة من الوزارة


إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

  1. أن يكون الطلب مقدم قبل 30 يوم عمل من تاريخ علم المتعامل بالقرار.


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الالكتروني
  2. مركز الخدمة
  3. تطبيق الهاتف الذكي

الجمهور المستهدف

  1. أصحاب العمل/ العمالة

التصنيف

  1. فئة أصحاب العمل
  2. فئة العمال

الخدمة الرئيسية

طلب تظلم من المتعامل


نوع الخدمة

إجرائية


نوع القطاع

  1. عام

الملاحظات

يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:

مدة التصريح:

سنتين

أنماط العمل المقررة:

الدوام الكامل/ الدوام الجزئي/ العمل المؤقت/ العمل المرن/ العمل عن بعد/ تقاسم الوظيفة


المستندات المطلوبة

  1. أي مستندات داعمة أن وجدت

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 600590000

24 ساعة على مدار الاسبوع

خدمة صوت المتعامل
هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟