لغات اخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
هي خدمة إلكترونية لاستقبال التظلمات من أصحاب العمل/ العامل على القرارات الصادرة من الوزارة
تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور أو استخدام الهوية الرقمية
تقديم الطلب عبر إحدى قنوات تقديم الخدمة وادخال البيانات الشخصية لصاحب العمل/ العامل (رقم التصريح او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية)
التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) وفق ما هو معمول به للعامل من خلال رقم الهاتف وصاحب العمل من خلال بطاقة التوقيع الالكتروني عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP او بريد الكتروني باستثناء تقديم الخدمة عبر التطبيق الذكي.
دراسة الطلب واتخاذ الاجراء اللازم
اخطار المتعامل بالمستجدات
طلب تظلم من المتعامل
إجرائية
يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:
سنتين
الدوام الكامل/ الدوام الجزئي/ العمل المؤقت/ العمل المرن/ العمل عن بعد/ تقاسم الوظيفة
24 ساعة على مدار الاسبوع
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟