لغات اخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
هي عملية التدقيق على طلبات الإحالة الصادرة من المناطق الحرة ومن في حكمهم والغير مسجلين في أنظمة الوزارة واصدار خطاب احاله للقضاء
تسجيل الشكوى العمالية من خلال إدخال البيانات الشخصية للعامل (الرقم الموحد او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية) عبر احدى قنوات تقديم الخدمة صاحب العمل يقوم بإدخال رقم المنشأة او الرخصة – الهوية لكافة الفئات
التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP
بحث الشكوى والتحقق من توافر المستندات الواجب توفرها لإحالة الشكوى للقضاء واتخاذ الاجراء من قبل الموظف المختص
اخطار المتعامل بنتيجة الشكوى من خلال ارسال رسالة النصية
14 يوم
تسجيل شكاوى عمالية
إجرائية
يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:
سنتين
الدوام الكامل/ الدوام الجزئي/ العمل المؤقت/ العمل المرن/ العمل عن بعد/ تقاسم الوظيفة
24 ساعة على مدار الاسبوع
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟