توصيل | العلامات التجارية | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

توصيل

تحرص وزارة الموارد البشرية والتوطين على تقديم الخدمات التي ترتكز على الأفكار التطويرية والتكنولوجيا الحديثة في تعزيز تجارب المتعاملين وتوفير أفضل الخدمات المستقبلية لهم لتصلهم أينما كانوا بما يدعم توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071 . ومن هنا جاءت العلامة التجارية الجديدة " توصيل " التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتوطين وتتيح حصول المتعامل على حزمة من خدمات الوزارة بسهولة ويسر، من خلال أسطول من المركبات المجهزة بأحدث التقنيات الإلكترونية والذكية، وتتميز بإمكاناتها المرنة في التحرك وفق الموقع والوقت اللذين يحددهما المتعامل، وتأتي هذه المبادرة في إطار شراكة مؤسسية بين الوزارة والقطاع الخاص الذي يدير الخدمة بكوادر وطنية وبإشراف الوزارة المباشر، وتمثل جيلًا متقدماً من خدمات التوصيل المبتكرة تحت الطلب التي تمثلها شركات عالمية مثل "أوبر" وغيرها.

كوادر وطنية وخدمات متكاملة

تساهم خدمة توصيل في خلق فرص عمل جديدة عبر غرس ثقافة التوظيف الذاتي لدى الموارد البشرية الوطنية وتشجيعهم على العمل في القطاع الخاص وخاصة الطلبة والمقيمين منهم في المناطق البعيدة الراغبين في عمل مرن، وتسهم هذه الخدمة في الوقت ذاته في تعزيز جهود الدولة لسهولة ممارسة الأعمال وجذب مزيد من الاستثمارات، من خلال التعاون بين الجهات الحكومية المختلفة وتقديم جميع الخدمات من خلال نافذة واحدة.

أسطول مجهز بأحدث التقنيات

تتضمن رحلة المتعامل في خدمة "توصيل" أربع خطوات سريعة تمكّنه من طلب الخدمة من خلال قنوات الاتصال عبر التطبيق الذكي أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال، لتتحرك مركبة "توصيل" على الفور في التوقيت والموقع الذي يحدده المتعامل بوجود استشاري سعادة المتعاملين يساعده في إنجاز الخدمة المطلوبة. وقد تم ربط مركبات "توصيل" بالنظم الإلكترونية بالوزارة بالشكل الذي يضمن تقديم خدمة سريعة وسهلة لا سيما في المناطق

الفئات المستهدفة:

  • متعاملين وزارة الموارد البشرية والتوطين
  • أصحاب العمل، مسؤولي العلاقات الحكومية، أو أفراد

تقييم فوري لجودة الخدمات

وضعت الوزارة معايير لضمان جودة الخدمة المقدمة لمتعامليها من خلال"مؤشر السعادة" حيث تم تزويد المركبات بأجهزة لوحية ذكية تتيح للمتعامل تقييم مستوى الخدمة وتقديم ملاحظاته إلى جانب "نظام تقييم جودة الخدمات" حيث يقوم المتعامل بعد استخدامه لخدمة توصيل في انجاز معاملاته بالتقييم الفوري للخدمة عبر 3 محاور رئيسية هي الخدمة المقدمة والمركبة ومُقدم الخدمة، حيث ستنعكس نتائج التقييمات مباشرة من خلال التطبيق الذكي للوزارة والمتوفر عبر متجري أبل وجوجل.

الخدمات التي تقدمها (توصيل):

  • تقدم مركبات أسطول " توصيل " مجموعة واسعة من خدمات وزارة الموارد البشرية والتوطين وتمثل بديلًا وخيارًا للمتعاملين في الاستفادة من هذه الخدمة لما تقدمه من مرونة.

الانتشار الجغرافي:

  • كافة إمارات الدولة

ساعات وأيام العمل:

"تعمل مركبات اسطول خدمة "توصيل" من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً موفرة للمتعاملين مرونة واسعة في اختيار الوقت الذي يتناسب مع احتياجاتهم.

قنوات طلب خدمة توصيل:

بإمكان المتعاملين طلب خدمة توصيل من خلال تحميل التطبيق الذكي (توصيل) والمتوفر عبر متجري أبل ستور وجوجل بلاي حيث تم تصميم التطبيق الذكي وتطويره وفق أحدث المعايير العالمية في مجال التكنولوجيا حيث يتيح للمتعامل تحديد نوع المعاملة التي يرغب بإنجازها وتتبُع خط سير المركبة المتجهة إليه حتى وصولها بالإضافة إلى تلقي تنبيهات واشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني لإبلاغه عند وصول المركبة إلى الموقع الذي قام بتحديده.

كما يمكن للمتعامل طلب الخدمة من خلال الاتصال على مركز اتصال خدمة توصيل 8008585 واتباع الخطوات اللازمة لطلب مركبة توصيل وفق متطلباته من حيث الوقت والمكان.

أدلة توصيل