X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الممارسات و المناقصات

تقوم وزارة الموارد البشرية والتوطين بطرح مناقصاتها وممارساتها بشكل دوري من خلال الموقع الالكتروني للمشريات الحكومية على موقع وزارة المالية للاطلاع على الممارسات المطروحة عبر الرابط

الذي يضم كافة الوزارات الاتحادية لدولة الإمارات، ويمكن للموردين الاطلاع والمشاركة في تلك المناقصات والممارسات عن طريق الاشتراك في هذا النظام.من خلال الموقع الالكتروني للمشريات الحكومية وحتي يتمكن المورد من دخول الموقع لابد للموردين التسجيل في سجل الموردين.

نرفق لكم خطوات الدخول على موقع وزارة المالية للاطلاع على الممارسات المطروحة إضغط هنا

سجل الموردين

  1. مميزات التسجيل في سجل الموردين
    1. إمكان التعامل مع كافة الوزارات الاتحادية في دولة الإمارات عن طريق الاطلاع على كافة المناقصات والممارسات الجديدة الصادرة من الوزارات
    2. إمكان شراء كراسات المناقصات مباشرة عن طريق الإنترنت
    3. إمكان الحصول على طلبات الأسعار من الوزارات الاتحادية، وإدخال الأسعار بحسب كل بند، والربط مع أي كتالوج خاص بالعرض المقدم
    4. إمكان استعراض الممارسات والمناقصات التي تمت الموافقة عليها، وإلغاء أو تعديل الممارسات والمناقصات التي لم ينته تاريخ نشرها
    5. إمكان تعديل بيانات الشركة أو المؤسسة المسجلة
  2. الشركات التي يمكنها التسجيل في سجل الموردين:
    • الشركات التجارية المواطنة بنسبة 51% فأعلى من رأسمالها، والمسجلة في وزارة الاقتصاد والبلديات وغرف التجارة بالدولة
    • أفرع الشركات الأجنبية الخاصة بالمناطق الحرة والمتواجدة داخل حدود الدولة خارج المنطقة الحرة
    • الشركات الأجنبية الخاصة بالدول الموقعة على اتفاقيات التجارة الحرة مع الدولة بناءً على القرار الوزاري (278) لسنة 2009
    • فروع شركات برامج الحاسوب ومكاتب وشركات الاستشارات الفنية والمالية والإدارية وغيرها، من خلال الأفرع المتواجدة في داخل حدود الدولة والمسجلة في وزارة الاقتصاد بناءً على قرار وزير الاقتصاد رقم (278) لسنة 2009
    • تستثنى الهيئات والمؤسسات الحكومية من دفع الرسوم الخاصة بشراء مستندات المناقصة
  3. شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

    يتوجب على العميل الآتي:

    1. الشركات التجارية بنسبة 51% من رأسمالها فأعلى وشركات وكيل خدمات، والمسجلة في وزارة الاقتصاد وغرف التجارة بالدولة.
    2. الشركات الأجنبية الخاصة بالدول الموقعة على اتفاقيات التجارة الحرة مع الدولة بناءً على القرار الوزاري (278) لسنة 2009.
    3. فرع شركات برامج الحاسوب ومكاتب وشركات الاستشارات الفنية والمالية والإدارية...الخ من خلال الأفرع المتواجدة في داخل حدود الدولة والمسجلة في وزارة الاقتصاد بناءً على قرار وزير الاقتصاد رقم (278) لسنة 2009.
    4. تستثنى الهيئات والمؤسسات الحكومية الاتحادية من دفع الرسوم الخاصة بالتسجيل وبشراء مستندات المناقصة.
    5. اعفاء الشركات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المملوكة للمواطنين بنسبة (100%) من رسوم التسجيل في سجل الموردين لأول سنتين من تاريخ تأسيس الشركة.
  4. الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة
    1. رخصة صادرة من دائرة التنمية الاقتصادية.
    2. شهادة القيد في السجل التجاري.
    3. عقد الشراكة (لا يتطلب في حال كانت الشركة مؤسسة فردية مملوكه لمواطن إماراتي بنسبة 100%).
    4. بطاقة اعتماد التوقيع وبطاقة درهم الكتروني محددة القيمة من فئة 1000 درهم للتسجيل.
    5. بعد ادخال طلب التسجيل يتعين على المورد استكمال نموذج التقييم عند التسجيل.
  5. المرفقات اللازمة للتسجيل:
    1. الرخصة التجارية
    2. رخصة غرفة التجارة
    3. عقد تأسيس الشركة
    4. شهادة القيد في سجل التجاري
    5. شهادة اعتماد توقيع عقد الشراكة
    6. إيصال رسوم التجديد أو التسجيل
    7. رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN CODE)
    8. عنوان الشركة البريدي والإلكتروني
    9. الشهادة الضريبية تصدر من وزارة المالية للمعنيين من الأفراد اولمقيمين العاملين في دولة الإمارات لنوعين من الشهادات الضريبية هما:
      • شهادة أنشطة تجارية
      • شهادة الموطن الضريبي؛ ما يعفي من أنشطة تجارية ويتيح لهم الاستفادة من إتفاقيات تجنب الإزدواج الضريبي على الدخل التي تبرمها الدولة مع الدول التي يحملون جنسياتها.
    10. دفع رسوم الخدمة 1000 درهم + 3 درهم عن طريق بطاقة الدرهم الإلكتروني.
  6. خطوات التسجيل في سجل الموردين
    1. التسجيل في سجل الموردين إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة المالية عبر
      الرابط الإلكتروني
    2. تحميل نسخة إلكترونية من كافة الوثائق والمستندات المطلوبة
    3. دفع الرسم المقرر، على أن تستثنى الجهات الاتحادية من دفع رسوم التسجيل في حال مطابقتها لشروط التسجيل
    4. بعد إتمام عملية التسجيل يمكن للمورد أو المقاول تقديم عروض الأسعار والتنافس على جميع المناقصات أو الممارسات التي تطرحها الحكومة الاتحادية

    دليل مستخدم بوابة الموردين

ملاحظة :على جميع الموردين الدخول على سجل الموردين و عمل تحديث على بيانات المطلوبة بشكل دوري

قنوات التواصل والدعم الفني في وزارة الموارد البشرية والتوطين

البريد الالكتروني لقسم المشتريات : Purchasing@mohre.gov.ae

  • الاستاذة / عفراء المرموم– رئيس قسم المشتريات و العقود – 04/7023340 – ar.obaid@mohre.gov.ae
  • الاستاذة / ليلى محمد– محاسب أول - قسم المشتريات والعقود – 04/7023341 – lm.murtadha@mohre.gov.ae
  • الأستاذة / صنعاء الظنحاني – محاسب أول – قسم المشتريات و العقود – 047023413 - sa.dhanhani@mohre.com
  • الأستاذة / شيماء مجدي – محاسب أول – قسم المشتريات و العقود – 042062946 - sm.abdelrahman@mohre.gov.ae
  • الأستاذة/ نسرين عبد العزيز أحمد– كاتب فني – قسم المشتريات والعقود – 04/7023288 – na.moustafa@mohre.gov.ae

لمزيد من المعلومات والاستفسارات عن "سجل الموردين" يمكن التواصل مع وزارة المالية عن طريق:

مركز الاتصال الموحد 600533336

او الدخول على موقع الدعم الفني الخاص بوزارة المالية

الى الأعلى