X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الخدمات

  • نوع الخدمة

    اجرائية

  • قنوات تقديم الخدمة

تقديم شكوى/ ملاحظة/ استفسار

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    استقبال شكاوى و ملاحظات واستفسارات المتعاملين ذات العلاقة بخدمات او مبادرات الوزارة، من خلال القنوات المعتمدة

  • الفئة المستهدفة

    كافة المتعاملين

  • الإجراءات

    1. تسجيل الطلب عبر أحد قنوات تقديم الخدمة.
    2. دراسة الطلب من قبل الوزارة 
    3. معالجة الطلب وتقديم الحل من قبل الوزارة والرد على المتعامل.
    4. إغلاق الطلب.
  • المستندات المطلوبة

    حسب نوع الطلب.

  • الشروط والأحكام

    يتم النظر في الملاحظة المقدمة من صاحب العلاقة فقط.

  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

  • ملاحظات:

    نظام صوت المتعامل متاح عبر الموقع الالكتروني للوزارة وعبر مركز الاتصال 600590000 وعبر البريد الالكتروني ask@mohre.gov.ae أو عبر الرابط الالكتروني المباشر https://twasoul.mohre.gov.ae

    يمكن للمتعامل متابعة حالة الطلب من خلال الرقم المرجعي وذلك عبر:

    كما ان المتعامل يستلم اشعارات تلقائية عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الالكتروني حول الاجراءات المتخذة في طلبه.

أضف تعليقك هنا

الى الأعلى