X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الخدمات

  • نوع الخدمة

    اجرائية

  • قنوات تقديم الخدمة

شكوى راتبي – عمالة القطاع الخاص

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    هي شكوى سريه يقوم بتقديمها العامل للإبلاغ عن عدم التزام المنشأة بسداد الأجور ودون إخطار صاحب العمل بصفة مقدم الشكوى (شكوى سرية)

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل/ العمالة

  • الإجراءات

    1. تسجيل الشكوى العمالية من خلال ادخال البيانات الشخصية للعامل (رقم التصريح او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية) عبر احدى قنوات تقديم الخدمة
    2. التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP   باستثناء تقديم الخدمة عبر التطبيق الذكي
    3. بحث الشكوى واتخاذ الاجراء من قبل الموظف المختص، وفي حال اتضح صحة بيانات الشكوى يتم إحالة الطلب لإدارة التفتيش العمالي لزيارة المنشأة للتحقق من صحة الشكوى
    4. اخطار المتعامل بنتيجة الشكوى من خلال ارسال رسالة النصية
  • المستندات المطلوبة

    لا يوجد

  • الشروط والأحكام

    • عامل مسجل في نظام الوزارة
    • عدم وجود شكوى قيد النظر من ذات الشخص أو شكوى محالة للقضاء
  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    لا يوجد

  • ملاحظات:

    يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:

أضف تعليقك هنا

الى الأعلى