الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

إصدار تصريح عمل جديد من خارج الدولة

  • وصف الخدمة

    هي خدمة تقدمها الوزارة للمنشأة للتمكن من استقدام العمالة من خارج الدولة.

  • الفئة المستهدفة

    -

  • الإجراءات

    1. يتم طباعة طلب تصريح اكلتروني ومسح المستندات المطلوبة في مراكز الخدمة تسهيل او عن طريق المنشآت المشتركه في برنامج الإستمارات الإلكترونيه
    2. يتم تحويل الطلب إلكترونيا لنظام الوزارة و يقوم موظف الوزارة بالتدقيق على المستندات المرفقة ، والتأكد من إستيفائها للشروط .
    3. في حالة رغبة المتعامل في متابعة الطلب او طباعة اشعار الموافقة يمكنه الدخول على خدمات الإستعلام من موقع الوزارة
    4. يتم كذلك طباعة ايصال التصريح الإلكتروني من خلال الإشتراك في خدمة ونتواصل

     

    للحصول على الخدمة الالكترونية يرجى التسجيل عبر رابط التسجيل التالي:

     

  • المستندات المطلوبة

    • نسخة من الفحص الطبي
    •  نسخة من أذن دخول مهمة عمل موضحاً بها تاريخ الدخول)دخول العامل للدولة(
    • نسخة من عقد العمل
    • نسخةمن جواز السفر / المؤهل العلمي مصدقاً اذا كان ضمن المهن التي تتطلب ذلك
  • الشروط والأحكام

    -

  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

أضف تعليقك هنا