الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

اصدار عقد عمل

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    هي خدمة تقدمها الوزارة للمنشأة التي ترغب في الحصول على عقد عمل جديد للعامل وتكون مدة العقد سنتين

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل

  • الإجراءات

    الموقع الإلكتروني

    1. تسجيل الدخول في نظام تسهيل الذكي عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر
    2. اختر خدمة "تصريح عمل الكتروني جديد" من قائمة تصاريح العمل
    3. ادخل البيانات المطلوبة
    4. إضافة المرفقات
    5. دفع الرسوم المستحقة
    6. طباعة الإيصال

    مراكز الخدمة

    1. يتم تقديم طلب تصريح عمل إلكتروني جديد من خلال مراكز الخدمة "تسهيل" او عن طريق المنشآت المشتركة في برنامج الاستمارات الإلكترونية
    2. يتم مسح المستندات المطلوبة إلى شباك الإستلام بمكاتب تسهيل
    3. يتم تحويل الطلب إلكترونياً إلى قاعدة بيانات الوزارة للتدقيق والتأكد من استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة و إنجازها بالموافقة أو الرفض أو إعادتها لإستكمال النواقص
  • المستندات المطلوبة

    • مستند تاريخ الدخول او تعديل الوضع
  • الشروط والأحكام

    • يتم التقديم على طلب اصدار عقد عمل خلال ستين يوما من تاريخ دخول الدولة و في حال كان عقد عمل لمهمه يجب تقديمه خلال ثلاثين يوم من دخول الدولة
  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    رسوم الطباعة : 80 درهم

  • أوقات العمل

    • مراكز الخدمة 12 ساعه
    • سيارات توصيل 12 ساعه
    • التطبيق الذكى 24 ساعه

أضف تعليقك هنا