الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الخدمات

اصدار بطاقة مسؤول علاقات حكومية (المندوب)

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    هي إجراء فرعي (اختياري) مرتبطة بخدمتي فتح سجل المنشأة وتحديث سجل المنشأة تتيح للمتعامل إصدار بطاقة مندوب بغرض تقديم معاملات الوزارة للمنشأة

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل

  • الإجراءات

    1. تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور أو استخدام الهوية الرقمية
    2. تقديم الطلب عبر أحد قنوات تقديم الخدمة
    3. إحالة الطلب الكترونياً الى الوزارة للتدقيق من استيفاء الشروط والمستندات
    4. في حال استيفاء الشروط والمستندات تتم الموافقة عليه تلقائياً
  • المستندات المطلوبة

    1. شهادة حسن السيرة والسلوك
    2. صورة شخصية للمندوب
  • الشروط والأحكام

    • أن يكون لدى الشخص ملف في الوزارة (تصريح عمل ساري)
    • حسن السيرة والسلوك
    • في حال كان المندوب مواطن يحق له الحصول على بطاقة مندوب لثلاث ملاك مختلفين شريطة ان يكون المالك الأول لدية 100 عامل فما فوق والثاني والثالث لديه أقل من 100 عامل
    • في حال كان المندوب أجنبي يحق له الحصول على بطاقة المندوب لمالك واحد فقط شريطة ان يكون المالك لديه أقل من 100 عامل
    • أن يكون مقدم الطلب هو مالك المنشأة ومخول بالتوقيع
    • دفع رسوم الطباعة و إصدار البطاقة
  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    • عمولة مراكز خدمات رجال الأعمال بحد أقصى (72) درهم
    • رسوم مزود الخدمة (40) درهم
    • الخدمة مجانية عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الوزارة (يتم تحصيل الرسوم الحكومية فقط)

    * الرسوم الموضحة أعلاه لا تشمل الضريبة ورسوم التحصيل

  • ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

    لا يوجد

  • ملاحظات:

    يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات

أضف تعليقك هنا