الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الخدمات

استكمال دفع الضمان البنكي في حال النقص لوكالات التوظيف

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    أن تقدم المؤسسة الفردية أو الشخص الاعتباري للوزارة قيمة فرق الضمان البنكي في حالة الجمع بين النشاطين (التوظيف المؤقت و التعهيد والتوسط)، ويجب أن يُجدد تلقائياً..

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل

  • الإجراءات

    1. بعد اشعار المتعامل بموافقة الوزارة على إضافة النشاط ارسال الرقم المرجعي له لمراجعة أحد البنوك والمصارف لدفع فرق الضمان المطلوب بحسب النشاط
    2. يقوم المتعامل بمراجعة البنوك أو المصارف وإيداع مبلغ الضمان البنكي المطلوب.
    3. يقوم البنك باستلام مبلغ الضمان البنكي من المتعامل وايداعه بالرقم المرجعي الصادر من الوزارة وإصدار شهادة بتفاصيل الضمان البنكي المدفوع.
    4. يقوم نظام البنك الالكتروني بإشعار نظام وزارة المالية ونظام وزارة الموارد البشرية والتوطين (الكترونياً) بإيداع مبلغ الضمان المدفوع بحسب النشاط مع إرفاق نسخة الضمان البنكي في النظام وفق اشتراطات آلية حوكمة الضمانات
    5. تنعكس تفاصيل الضمان المدفوع بحسب النشاط في أنظمة الوزارة ومن ثم يتم استخراج الموافقة النهائية للترخيص
    6. يقوم المتعامل بطباعة الترخيص من أنظمة الوزارة ومراجعة الدوائر المختصة بالترخيص التجاري
  • المستندات المطلوبة

    طباعة إيصال الرقم المرجعي للموافقة

  • الشروط والأحكام

    الالتزام بتغطية قيمة فرق الضمان حسب النشاط

  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    لا يوجد

أضف تعليقك هنا