الخدمات نوع الخدمة إجرائية قنوات تقديم الخدمة طلب إلغاء شكوى الانقطاع عن العمل تغيير العرض جولة تعريفية حفظ كملف PDF معلومات الخدمة الإجراءات الأحكام والشروط مدة التقديم رسوم الخدمة معلومات أخرى الأسئلة الشائعة وصف الخدمة هو طلب يقوم بتقديمه أحد طرفي العلاقة العمالية للنظر في إلغاء شكوى الانقطاع عن العمل الفئة المستهدفة أصحاب العمل، العمال الإجراءات تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية تسجيل الشكوى العمالية من خلال البيانات الشخصية للعامل (رقم التصريح او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية) وبيانات المنشأة التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) وفق ما هو معمول به للعامل من خلال رقم الهاتف وصاحب العمل من خلال بطاقة التوقيع الالكتروني عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP او بريد الكتروني باستثناء تقديم الخدمة عبر التطبيق الذكي بحث الشكوى اتخاذ الاجراء من قبل الموظف المختص اخطار المتعامل بنتيجة الشكوى من خلال ارسال رساله نصية المستندات المطلوبة المستندات الداعمة للمطالبات محل الشكوى (إن وجدت) الشروط والأحكام عامل مسجل في نظام الوزارة وجود شكوى انقطاع عن العامل ضد العامل مدة التقديم 14 يوم رسوم الخدمة لا يوجد ترابط الخدمة مع خدمات أخرى الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ ملاحظات: يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات: الموقع الالكتروني للوزارة التطبيق الذكي للوزارة MOHRE مركز الاتصال 600590000 Chabot حالة الطلب QR كود للاستفسار: 600590000 8 صباحاً - 8 مساءً خدمة صوت المتعامل