X
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الخدمات

  • نوع الخدمة

    إجرائية

  • قنوات تقديم الخدمة

طلب إلغاء شكوى الانقطاع عن العمل

  • الأسئلة الشائعة

  • وصف الخدمة

    هو طلب يقوم بتقديمه أحد طرفي العلاقة العمالية للنظر في إلغاء شكوى الانقطاع عن العمل

  • الفئة المستهدفة

    أصحاب العمل، العمال

  • الإجراءات

    1. تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور أو استخدام الهوية الرقمية
    2. تسجيل الشكوى العمالية من خلال البيانات الشخصية للعامل (رقم التصريح او رقم الجواز – الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية) وبيانات المنشأة
    3. التأكد من صفة مقدم الطلب بعد ادخال البيانات المطلوبة (طالب الخدمة) وفق ما هو معمول به للعامل من خلال رقم الهاتف وصاحب العمل من خلال بطاقة التوقيع الالكتروني عبر ارسال رسالة نصية تحتوي علىOTP   او بريد الكتروني باستثناء تقديم الخدمة عبر التطبيق الذكي
    4. بحث الشكوى اتخاذ الاجراء من قبل الموظف المختص
    5. اخطار المتعامل بنتيجة الشكوى من خلال ارسال رساله نصية
  • المستندات المطلوبة

    المستندات الداعمة للمطالبات محل الشكوى (إن وجدت)

  • الشروط والأحكام

    • عامل مسجل في نظام الوزارة
    • وجود شكوى انقطاع عن العامل ضد العامل
  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

    لا يوجد

  • ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

    الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ

  • ملاحظات:

    يتم اشعار المتعامل بنتيجة الطلب فور الانجاز، ويمكن للمتعامل متابعة طلبه بالدخول الى خدمات الاستعلام عبر إحدى هذه القنوات:

أضف تعليقك هنا

الى الأعلى