الخدمات | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخدمات

طلب تظلم من المتعامل

  • وصف الخدمة

    رسالة مكتوبة أو شفهية تقدم للجهة الحكومية الإتحادية من أحد المتعاملين معها يعبر فيها عن عدم رضاه عن الخدمات التنظيمية أو الضبطية من خلال إقامة الدليل على ما يخالف دليل الجهة الحكومية ويعترض على صحة الإجراء القانوني المعتمد على لوائح وأنظمة وقوانين من قبل الجهة الحكومية

  • الفئة المستهدفة

    العمال وأصحاب العمل

  • الإجراءات

    1. استخدام القناة المناسبة لتقديم التظلم
    2. شرح التظلم كتابة أو شفهياً حسب القناة المستخدمة
  • المستندات المطلوبة

    1. يجب تزويدنا برقم هاتف أو بريد إلكتروني
    2. يجب تقديم معلومات صحيحة حول التظلم
    3. الرد على المكالمات الواردة من المعنيين
  • الشروط والأحكام

    لا يوجد

  • مدة التقديم

  • رسوم الخدمة

  • ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

    خدمة طلب معلومات - خدمة تقديم ملاحظة - خدمة تقديم اقتراح

  • محدودية الخدمة

    عامة

  • أوقات العمل

    خلال 24 ساعة لجميع القنوات ماعدا مركز الاتصال من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً

أضف تعليقك هنا