الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019

"الموارد البشرية والتوطين" تطلق بطاقة "غنايم" للعمالة المساعدة

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين خلال مشاركتها في "جيتكس للتقنية 2019 " مشروعا مبتكرا جديدا يوفر مزايا لأصحاب العمل والعمالة المساعدة تحت مسمى بطاقة "غنايم" التي تشكل محفظة الكترونية ذكية متعددة الخصائص تتضمن حزمة من خدمات تحويل الراتب لهذه الفئة من العمالة والتسوق الالكتروني.

وقال خليل خوري وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة " إن إطلاق بطاقة "غنايم" يأتي في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز تنافسية دولة الإمارات في المؤشر العالمي للخدمات الذكية والمتكاملة وبما يدعم الخطة الاستراتيجية للوزارة التي تهدف تطوير منظومتها الذكية والرقمية من منظور المتعامل.

وأوضح " أن البطاقة تستهدف تحقيق نموذج فريد لتقديم خدمة استثنائية للمتعاملين والجهات المعنية من خلال توظيف التقنيات الحديثة والمبتكرة التي تتسم بالسرعة والفاعلية وتتيح لهم الوصول إلى احتياجاتهم بسهولة مع ضمان موثوقية وسرية معلومات المتعامل والوزارة".

وأضاف خوري " ان البطاقة المصرفية الجديدة تسهم في تسهيل عملية تحويل الراتب من صاحب العمل إلى العامل المساعد من خلال قنوات عدة تشمل تطبيق "تدبير" الذكي المتوافر في متجري ابل ستور وجوجل بلاي ومراكز الخدمة "تدبير" إلى جانب البنوك ومكاتب الصرافة".

وأشار " الى ان البطاقة تتيح  للعامل إمكانية إجراء تحويل الأموال إلى الخارج مجانا أو بمبلغ رمزي والاستعلام عن الراتب والمعاملات المالية من خلال محفظته الالكترونية والسحب من مختلف أجهزة الصراف الآلي  فضلا عن إمكانية التسوق عبر الإنترنت وخدمة التأمين ضد الحوادث والاستفادة من حزمة من الخصومات والعروض على المعاملات المالية.

وأوضح وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمالة المساعدة " إنه يمكن الحصول على البطاقة من خلال مراكز الخدمة "تدبير" اختياريا عند تقديم طلب استخراج إقامة جديدة أو تجديدها للعامل المساعد.

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار