نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الجمعة، 03 مايو 2019

مركز اتصال "الموارد البشرية والتوطين" يفوز بجائزة انسايتس الشرق الاوسط

فاز مركز اتصال وزارة الموارد البشرية والتوطين للعام الثاني على التوالي بجائزتين ضمن برنامج "جوائز انسايتس الشرق الأوسط لمراكز الاتصال".

فاز مركز اتصال وزارة الموارد البشرية والتوطين للعام الثاني على التوالي بجائزتين ضمن برنامج "جوائز انسايتس الشرق الأوسط لمراكز الاتصال".

وتسلم أحمد يوسف آل ناصر مدير إدارة علاقات المتعاملين في الوزارة جائزة "أفضل معالجة للتحديات على المستوى الاقليمي للنمو السريع لمركز اتصال الوزارة وفق نمط ابتكاري مبدع وجائزة "جوائز اختيارات الرئيس - بسبب نوعية وجودة طلب التقديم للجائزة وذلك خلال الحفل السنوي الذي نظم في دبي مؤخرا.

و أكد آل ناصر أن مركز اتصال الوزارة (80060) وخلال الأعوام الماضية شهد نقلة نوعية، حيث انتقل من مجرد مركز استعلامي إلى قناة تفاعلية من خلال التواصل المباشر بين المتعامل والوزارة حيث شهد الربع الأول من العام الجاري زيادة في عدد المكالمات الواردة بنسبة 69.5% عن إجمالي المكالمات خلال نفس الفترة من العام الماضي، في الوقت الذي انخفض فيه متوسط زمن الانتظار بنسبة 54%، مما يؤكد حرص المركز على تبني أفضل الطرق لضمان التواصل الفعال مع كافة فئات المتعاملين.

وأشار إلى أن مركز الاتصال يوفر خدمة "إعادة الاتصال للمتعاملين الذين يرغبون بمعاودة الاتصال بهم أو لمن لم يتمكنوا من الحصول على خدمة المركز في الوقت المحدد مشيرا الى إجمالي عدد طلبات هذه الخدمة بلغ خلال الربع الأول من العام الجاري 21 الفا و189  طلبا وهو ما يمثل 5% من إجمالي عدد المكالمات.

وأضاف أن مركز اتصال وزارة الموارد البشرية والتوطين يقدم خدماته على مدار الساعة كما يمكن للمتعامل اختيار لغته المفضلة من إجمالي 20 لغة يوفرها المركز من بينها أربع لغات أساسية هي العربية والإنجليزية والأوردو والمالايالم.

وقال تمثل قائمة الخيارات الخاصة بمركز الاتصال قناة سهلة وبسيطة وسريعة لتقديم الخدمات الخاصة بالوزارة، حيث يقدم استعراضاً فورياً لقائمة أحدث الخدمات والتشريعات والقوانين، مما يسهم في وصول المتعامل لاحتياجه بشكل دقيق وفق الخيارات المتاحة وتمكنه من الحصول على خدمة (الاستعلام عن حالة الطلب) بشكل آلي وفوري عن طريق الهاتف.

وأوضح أحمد آل ناصر أن من  الخدمات الأخرى التي يمكن للمتعامل الحصول عليها من خلال مركز الاتصال خدمة الدعم الفني والتي تمثل قناة مركزية لاستقبال ومعالجة جميع طلبات الدعم الفني الخاصة بالمتعاملين، حيث تُعنى هذه الخدمة بتقديم الدعم اللازم للتغلب على التحديات الفنية التي قد تواجه المتعاملين وتحول دون إنجاز المعاملات لضمان تقديم الخدمة في الوقت المحدد.

واشار الى ان الربع الأول من العام الجاري شهد زيادة في طلبات الدعم الفني من المتعاملين، حيث بلغ إجمال الطلبات 39 الف و379 طلبا   وهو ما يمثل 57,1% من إجمالي الطلبات خلال العام الماضي، مما يؤكد على ثقة المتعاملين بهذه الخدمة واستفادتهم منها،

 وأكد أن فريق العمل بمركز الاتصال يقوم بإعداد تقارير شهرية لاستعراض أبرز التحديات التي تواجه المتعاملين في إنجاز معاملاتهم ورفع الحلول الجذرية التي من تضمن عدم تكرارها.

وبيّن مدير إدارة علاقات المتعاملين أن مركز الاتصال وبصفته قناة تفاعلية فإنه يرصد كافة ما يرد إلى وزارة الموارد البشرية والتوطين من شكاوى أو ملاحظات أو اقتراحات سواء تم تقديمها عن طريق الاتصال بالمركز أو عن طريق نظام الشكاوى والملاحظات أو تم ارسالها عبر البريد الإلكتروني (ask@mohre.gov.ae)، حيث يحرص المركز على الاستجابة بشكل مباشر لهذه الملاحظات خلال مدة أقصاها 5 أيام عمل.

وقال ان إجمالي المراسلات التي تم التجاوب معها خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ 51 الف و776 مراسلة غالبيتها استفسارات عامة تم الرد عليها بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المعمول بها في الوزارة.

ويتجاوب مركز الاتصال مع المتعاملين من خلال (المحادثة المباشرة عبر الموقع الإلكتروني (www.mohre.gov.ae)، حيث بلغ إجمالي المحادثات خلال الربع الأول من العام الجاري 26 الف و 900  محادثة كانت النسبة الأعلى منها استفسارات حول تسجيل العقود الجديدة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى