الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الجمعة، 29 مارس 2019

"الموارد البشرية التوطين" تقدم 1000 هدية لأطفال مخيمات اللاجئين

قدمت وزارة الموارد البشرية والتوطين ألف حقيبة هدايا للأطفال في مخيمات اللاجئين وذلك في إطار مبادرة "بكل حب من الإمارات" التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في "دبي فيستيفال سيتي " مؤخرا.

 

 

قدمت وزارة الموارد البشرية والتوطين ألف حقيبة هدايا للأطفال في مخيمات اللاجئين وذلك في إطار مبادرة "بكل حب من الإمارات" التي اطلقتها الوزارة  بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في "دبي فيستيفال سيتي " مؤخرا.

وقالت مريم ماجد بن ثنيه مدير إدارة الاتصال الحكومي في وزارة الموارد البشرية والتوطين " إن مبادرة "بكل حب من الإمارات" جاءت انطلاقا من حرص الوزارة على الاضطلاع بدورها المجتمعي ومشاركتها الفاعلة في تعزيز مكانة دولة الامارات كداعمة للمبادرات والمشاريع الانسانية". 

واضافت " ان المبادرة استهدفت مخاطبة أطفال مخيمات اللاجئين وإيصال رسالة حب لهم من الإمارات والسعي نحو اسعادهم من خلال الهدايا التي تم تجميعها من افراد المجتمع الذين تفاعلوا بشكل كبير  مع هذه المبادرة التي حصلت بموجبها ادارة الاتصال الحكومي في وزارة الموارد البشرية والتوطين على جائزة الشارقة للاتصال الحكومي خلال العام 2019 عن فئة أفضل ممارسة في مجال المسؤولية المجتمعية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي. 

وثمنت بن ثنيه الدور الفاعل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إنجاح المبادرة وإيصال الهدايا العينية إلى الأطفال المقيمين في مخيمات اللاجئين بعدد من الدول.

و من جانبه أعرب السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي، عن تقديره لهذه المبادرة الإنسانية التي تأتي ضمن مبادرات عام التسامح و هي تعبيرا صادقا للشراكة و التكامل بين مؤسسات و وزارات الدولة لتحقيق الريادة و التميز في العمل الإنساني ونموذجا حضاريا يعكس روح المسؤولية المجتمعية بما يخدم دعم القضايا الإنسانية العالمية و تأتي قضية اللاجئين و دعمهم أهم الأوليات العاجلة التي تحتاج الى تتضافر الجهود للتخفيف من معاناتهم الإنسانية و صون الكرامة الإنسانية لهم .

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار