الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الجمعة، 28 يونيو 2019

"الموارد البشرية والتوطين" تكرم متعامليها الايجابيين من أصحاب الاقتراحات

كرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مجموعة من متعامليها الايجابيين من أصحاب الاقتراحات التي وردت الى الوزارة عبر قنوات التواصل المتعددة مع المتعاملين.

وقال أحمد آل ناصر مدير إدارة علاقات المتعاملين في وزارة الموارد البشرية والتوطين ان تكريم المتعاملين من أصحاب الاقتراحات يأتي ضمن برنامج متكامل تنفذه إدارة علاقات المتعاملين بشكل دوري لتطوير الخدمات وذلك من خلال تلقي المقترحات من المتعاملين وعقد جلسات استماع دورية معهم وذلك في اطار التواصل الفعال بين الوزارة والمتعاملين معها.

وأكد ال ناصر  اهتمام الوزارة بكل ما يقدمه المتعامل من مقترحات تسهم في الارتقاء بخدماتها والتعامل معها باعتبارها فرص تطويرية حقيقية والاستفادة منها في عمليات التحسين المستمرة للخدمات بما يلبي توقعات واحتياجات المتعاملين وإسعادهم.

وأوضح أن الوزارة توفر لمتعامليها نظاما متكاملا لتقديم الاقتراحات والشكاوى متضمنا آليات وخطوات تمتاز بالسهولة واليسر الأمر الذي يشجع المتعاملين على المشاركة، إلى جانب ضمان الحياد في تلقي تلك المقترحات والشكاوى وبما يمكن الفريق المعني من دراستها بشكل واف ومن ثم تقييمها والاختيار الأنسب منها، ومدى مواءمتها مع الأنظمة المعمول بها في الوزارة.

وأضاف مدير إدارة علاقات المتعاملين بوزارة الموارد البشرية والتوطين إن الوزارة تحرص على تنويع قنوات التواصل مع مقدمي الاقتراحات من المتعاملين، بهدف مشاركتهم في صنع القرار، وتعزيز ثقتهم وتحقيق التميز في الخدمات التي تقدمها الوزارة للمتعاملين.

وتتلقى وزارة الموارد البشرية والتوطين اقتراحات المتعاملين من خلال مجموعة واسعة من القنوات منها الموقع الالكتروني للوزارة ومركز الاتصال 80060 ومنصة تواصل المتواجدة في مراكز السعادة ومراكز الخدمة للعلامات التجارية ، وحسابات الوزارة عبر قنوات التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني ask الى جانب البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين.

من جانبهم أشاد المتعاملون المكرمون بمبادرة الوزارة والاستماع إلى أرائهم ومقترحاتهم وتكريمهم، وثمنوا دور الوزارة وجهودها التي تستهدف تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتحقق سعادتهم.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار