الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الخميس، 28 فبراير 2019

"الموارد البشرية والتوطين" تطلع وفدا من " التربية والتعليم " على منظومة التواصل مع المتعاملين

استعرضت وزارة الموارد البشرية والتوطين منظومة "تواصل" وخدمات مركز الاتصال التابع لها أمام وفد من وزارة التربية والتعليم الذي زار مقر مركز الاتصال في مركز سعادة المتعاملين في منطقة الذيد مؤخرا.

استعرضت وزارة الموارد البشرية والتوطين منظومة "تواصل" وخدمات مركز الاتصال التابع لها أمام وفد من وزارة التربية والتعليم الذي زار مقر مركز الاتصال في مركز سعادة المتعاملين في منطقة الذيد مؤخرا.

واطلع أحمد يوسف آل ناصر مدير إدارة علاقات المتعاملين في وزارة الموارد البشرية والتوطين وفد وزارة التربية والتعليم برئاسة عادل المرزوقي مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين بحضور عدد من المسؤولين بالوزارتين ، على حزمة الخدمات التي تقدمها منظومة "تواصل" والتي تجمع مختلف قنوات التواصل بين الوزارة ومتعامليها بوسائل وآليات مبتكرة الكترونية وذكية تستهدف تلبية احتياجات وتطلعات المتعاملين وتحقيق سعادتهم.

يذكر أن منظومة تواصل تحتوي على 12 خدمة منها مركز الاتصال وخدمة تقييم جودة الخدمات، برنامج الولاء، فضلا عن خدمة المحادثة المباشرة ، وخدمة كشف الحساب التي توفر معلومات هامة واستباقية للمنشآت. 

وتتضمن المنظومة كذلك على خدمة منصة تواصل وخدمة الاشعارات الإلكترونية، وخدمة الدعم الفني، فضلا عن حساب 80060 للتواصل الاجتماعي وخدمة الخط الساخن.

واشار مدير إدارة علاقات المتعاملين في وزارة الموارد البشرية والتوطين " الى أن مركز الاتصال 80060 الذي تم تجهيزه بأحدث النظم الإلكترونية والبرامج الذكية يقدم خدمات على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع من خلال 20 لغة تعتبر الاكثر استخداما في سوق العمل كما يتم من خلاله استقبال الاستفسارات والشكاوى عبر الخط الساخن ومتابعتها في أقل من 48 ساعة. 

من جانبه أشاد عادل المرزوقي مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين في وزارة التربية والتعليم بالخدمات والمبادرات التي تطبقها الوزارة من أجل تعزيز تواصلها مع متعامليها الأمر الذي يجعلها تجربة حكومية جديرة بالاهتمام والاطلاع عليها والاستفادة منها.

وأشار إلى حرص واهتمام وزارة التربية والتعليم بتعزيز شراكاتها مع وزارة الموارد البشرية والتوطين والتعليم في المجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق بالتواصل مع المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة". معبرًا عن اعجابهم بالخدمات المقدمة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار