الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

السبت، 24 مارس 2018

الهاملي : زايد رسخ السعادة عند تأسيس الدولة وقيادتنا الرشيدة عززتها في المجتمع

قال معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين " ان القيادة الرشيدة عززت مفهوم السعادة ووفرت كل اسبابها في مجتمع دولة الامارات بعد ان رسخ المغفور له باذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان السعادة كأحد المرتكزات الرئيسية التي قامت عليها الدولة التي أصبحت اليوم ارض السعادة تتعايش عليها مختلف ثقافات العالم.

قال معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين " ان القيادة الرشيدة عززت مفهوم السعادة ووفرت كل اسبابها في مجتمع دولة الامارات بعد ان رسخ المغفور له باذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان السعادة كأحد المرتكزات الرئيسية  التي قامت عليها الدولة التي أصبحت اليوم ارض السعادة تتعايش عليها مختلف ثقافات العالم.

وأضاف" ان السعادة والإيجابية في دولة الامارات باتت أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمعنا وهو الأمر الذي أكد عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتترجم في الوقت ذاته على ارض الواقع لا سيما في التقارير العالمية لقياس سعادة الشعوب.

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل السعادة والايجابية الذي نظمته الوزارة أمس( الخميس) بديوانها في دبي لتكريم القطاعات والوحدات التنظمية والفرق التي حققت أعلى مؤشرات في برامج  ومبادرات السعادة التي طبقتها الوزارة خلال العام الماضي اضافة الى تكريم الموظفين المتميزين.

وأكد معالي ناصر بن ثاني الهاملي في كلمته " التزام الوزارة  بمواصلة تمكين كوادرها الوظيفية من خلال التحسين المستمر لجودة بيئة العمل المحفزة والمشجعة على الابداع  والابتكار وتحقيق استدامة السعادة وبث الروح الايجابية في مختلف قطاعات الوزارة ووحداتها التنظيمية.

واشار " الى ان تعدد اختصاصات ومهام وزارة الموارد البشرية والتوطين تحتم عليها تقديم خدمات متميزة تسعد من خلالها المواطنين وطرفي علاقة العمل وتعمق في الوقت ذاته التعاون مع شركائها وهو الأمر الذي تحرص عليه الوزارة من خلال تبني وتنفيذ السياسات والبرامج بما يجعلها تشارك بفاعلية ضمن منظومة العمل الحكومي في تميز الدولة في كافة المجالات.

ودعا معاليه موظفي الوزارة  الى التحلي بالطاقة الايجابية خلال اداء المهام الوظيفية اليومية لما لذلك من اثر كبير في زيادة الانتاجية واضفاء اجواء السعادة والتفاؤل على بيئة العمل وبالتالي التميز في تقديم الخدمات للمتعاملين بمخلف فئاتهم.

وثمن معاليه في كلمته  كل من ساهموا بجهودهم المتميزة في تعزيز وترسيخ الايجابية والسعادة في بيئة العمل في الوزارة وتحقيق سعادة المتعاملين بما ينسجم ورؤية البرنامج الوطني للسعادة والايجابية.

من جهتها أوضحت فريدة آل علي وكيل الوزارة المساعد لشؤون توظيف الموارد البشرية والوطنية الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية " ان معدل السعادة في وزارة الموارد البشرية والتوطين بلغ أكثر من 70 في المائة وذلك جراء حزمة المبادرات التي تستهدف الكوادر الوظيفية ضمن برنامج السعادة والايجابية الذي تنفذه وزارة الموارد البشرية والتوطين.

وأكدت المضي قدما في تطبيق المبادرات التي تستهدف اسعاد الكوادر الوظيفية والمتعاملين مع الوزارة وشركائها.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار