نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

العور يبحث مع رواد أعمال إماراتيين سبل تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة

بحث معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين مع مجموعة من المواطنين والمواطنات من رواد الاعمال المقترحات الرامية الى تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة لقطاع ريادة الاعمال في الدولة.

جاء ذلك خلال لقاء انعقد مؤخرا في ديوان وزارة الموارد البشرية والتوطين في دبي بحضور سعادة سيف السويدي وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية وعدد من المسؤولين المعنيين بالوزارة.

وأكد معاليه حرص الوزارة على تقديم الدعم اللازم لرواد الاعمال الاماراتيين وذلك تنفيذا لحزمة المبادرات الحكومية التي تستهدف تمكين الشباب المواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحفيز الكوادر الإماراتية على ريادة الاعمال وقيادة هذا القطاع الاستراتيجي الذي يعتبر مساهما رئيسيا في الاقتصاد الوطني وداعما لتنافسية الدولة ومرتكزا أساسيا في تحقيق مستهدفات الخمسين.

وأشاد معالي الدكتور عبد الرحمن العور خلال اللقاء برواد الاعمال الاماراتيين وبحرصهم على إدارة مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة بالشكل الذي يحقق لها التنافسية في السوق وفقا لطبيعة النشاط التجاري.

وناقش معاليه مع الحضور عدد من المقترحات.. مؤكدا حرص الوزارة على تطوير رحلة متعامليها من رواد الأعمال وبما يمكنهم من الحصول على الخدمات بطريقة ميسرة وسريعة.

واشار الى ان الوزارة ستعمل ضمن منظومة العمل الحكومي وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المحلية على التنفيذ الأمثل للمبادرات والسياسات الرامية لتمكين ودعم رواد الاعمال الاماراتيين .

 

من جانبهم، أعرب رواد الأعمال عن سعادتهم بالمشاركة في اللقاء الذي مكنهم من طرح تحدياتهم وتقديم مقترحاتهم بشكل مباشر الأمر الذي يسهل عليهم تطوير وتنمية مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

وأكدوا أهمية الجهود الحكومية المبذولة في دعم وتنمية مشاريع رواد الاعمال خاصة في ظل التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد 19وتحفيز مشاركتهم ومساهمتهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى