نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الإثنين، 21 ديسمبر 2020

"الموارد البشرية والتوطين" و "هيئة أبو ظبي للدعم الاجتماعي" توقعان مذكرة تفاهم لتمكين المواطنين الباحثين عن عمل

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم مع هيئة أبو ظبي للدعم الاجتماعي بشأن تبادل المعلومات وتعزيز علاقات التعاون بما يسهم في دعم وتمكين تحقيق الاستقرار للمواطنين الباحثين عن عمل في إمارة أبوظبي.

وشهد معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي الدكتور مغيير الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي مراسم الحفل الافتراضي لإبرام المذكرة التي وقعها سعادة ناصر بن خرباش وكيل الوزارة لشؤون التوطين وسعادة عبد الله حميد العامري مدير عام الهيئة بالإنابة خلال اجتماع عقد افتراضيا بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وتأتي مذكرة التفاهم في اطار تكامل الأدوار والاضطلاع بالمسؤوليات والشراكة الاستراتيجية بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية لتمكين الموارد البشرية في سوق العمل بما يسهم في تحقيق مستهدفات ملف التوطين.

ومن المقرر ان يشمل الربط الالكتروني بين الجانبين تبادل البيانات والمعلومات ذات الصلة بالامتيازات التي يحصل عليها المواطنون العاملون في القطاع الخاص في امارة ابوظبي والباحثين عن العمل في الامارة المسجلين لدى قاعدة بيانات وزارة الموارد البشرية والتوطين وكذلك ما يتعلق بالشواغر الوظيفية والبرامج التدريبية التي تقدمها الوزارة للباحثين عن العمل من المواطنين والمواطنات.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى