الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

بحث التعاون في مجالات العمل بين الامارات وفيتنام وتايلاند ونيبال ورواندا

التقى معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ترين غوانغ سفير فيتنام لدى الدولة وفيباوان بننيمان القائم بأعمال سفارة تايلاند و ساكار براساد فويال القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة نيبال ومصطفى سيبومانا القائم بأعمال سفارة رواندا لدى الدولة.

التقى  معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ترين غوانغ   سفير فيتنام لدى الدولة وفيباوان بننيمان القائم بأعمال سفارة تايلاند و ساكار براساد فويال القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة نيبال ومصطفى سيبومانا القائم بأعمال سفارة رواندا لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاءات التي انعقدت أمس كل على حدة في ديوان وزارة الموارد البشرية والتوطين في أبوظبي استعراض افاق تطوير التعاون الثنائي في مجالات العمل.

واستعرضت اللقاءات واقع سوق العمل في الدولة ومنظومة التشريعات والسياسات والمبادرات التي تطبقها وزارة الموارد البشرية والتوطين في اطار الحرص على ضمان الحقوق والشفافية في مختلف مراحل دورة العمل التعاقدي. 

كما استعرضت اللقاءات سبل تعزيز استقطاب العمالة من فيتنام وتايلاند ونيبال ورواندا الى سوق العمل في الدولة بما يلبي احتياجات القطاع الخاص.

حضر اللقاءات سعادة الدكتور عمر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للاتصال والعلاقات الدولية وعدد من المعنيين.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار