نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الخميس، 18 نوفمبر 2021

العور يطلع على قدرات الهند في قطاعات الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات الذكية خلال زيارته للجناح الهندي في إكسبو 2020 دبي

زار معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين الجناح الهندي في معرض اكسبو 2020 في دبي والذي يعد أحد أكبر الأجنحة في المعرض.

رافق معاليه في الزيارة الدكتور أمان بوري القنصل العام للهند في دبي ونائب المفوض العام للجناح الهندي في إكسبو 2020 و ديليب شينوي الأمين العام لأتحاد الغرف التجارية والصناعية الهندية وفيركرامجيت سنق ساني رئيس مجلس الهند العربي.

واطلع العور خلال الزيارة على الأنشطة الاقتصادية والثقافية والفنية المختلفة التي تعبر عن حضارة الولايات الهندية باختلاف مكونات المجتمع الهندي وثقافاته وتقاليده.

واستمع إلى شرح من قبل مسؤولي الجناح حول الأنشطة الترويجية لولايات الهند ومناطقها المختلفة، خاصة في قطاعات الطاقة المتجددة والغاز والفضاء والتكنولوجيا الحديثة فضلا عن الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة في تلك المناطق.

كما أطلع معاليه على قدرات دولة الهند المختلفة في قطاعات الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات الذكية وخبراتها في الحفاظ على البيئة وممارسات الاستدامة إلى جانب ما حققته في مجال التعليم العالي والمهارات البشرية والتدريب المهني.

وشاهد عبر منصات الكترونية افتراضية التنوع الثقافي والحيوي لهذا البلد المزدهر بالقدرات الابتكارية والإبداعية اللافتة إلى جانب التاريخ السينمائي الكبير منذ البدايات وحتى وصول "بوليود" إلى العالمية.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى