الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الأربعاء، 16 مارس 2022

الإمارات ونيبال تبحثان أفاق التعاون المستقبلي في مجالات العمل

بحث معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي كريشنا كومار شريستا وزير العمل والشغل والتأمينات الاجتماعية في جمهورية نيبال سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات العمل.

وأكد الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في ديوان الوزارة في أبو ظبي السعي المشترك نحو تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المشتركة.

وشهد اللقاء استعراض منظومة تشريعات سوق العمل في الدولة بما يؤكد على ضمان حقوق العمل على نحو متوازن.

وأشاد الوزير النيبالي بالجهد الكبير واللافت التي تبذله دولة الإمارات خلال استضافتها وتنظيمها لمعرض إكسبو 2020 دبي، مهنئا بالنجاح الباهر الذي تحقق في هذا الحدث العالمي من إبهار وإبداع جسّد ما وصلت إليه الدولة من تطور وانفتاح على العالم.

وثمن معاليه الإجراءات والقرارات التي طبقتها الدولة لمواجهة التداعيات السلبية التي فرضتها جائحة كوفيد 19 والتي كان لها أثر كبير في تخفيف القيود على سوق العمل في الدولة ودعم العاملين، مقدما شكره لما تقدمه الدولة من رعاية واهتمام للعمالة النيبالية.

حضر اللقاء إيكنارا ايان أريال وكيل وزارة العمل والشغل والتأمينات الاجتماعية في جمهورية النيبال و كريشنا براساد دهاكال سفير جمهورية نيبال لدى الدولة وعبدالله النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للاتصال والعلاقات الدولية.

من جهة أخرى اجتمعت اللجنة المشتركة الامارتية النيبالية في مجال القوى العاملة، حيث تم بحث أفاق التعاون المستقبلي في عدد من الموضوعات المشتركة من ضمنها استقدام وتشغيل العمالة النيبالية في سوق العمل في الدولة.

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار