الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الجمعة، 16 مارس 2018

وزارة الموارد البشرية التوطين تطلق مبادرة "بكل الحب من الإمارات " تزامنا مع عام زايد

تطلق وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر مبادرة "بكل الحب من الإمارات" وذلك استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بإعلان عام 2018 “عام زايد".

تطلق وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر مبادرة "بكل الحب من الإمارات" وذلك استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بإعلان عام 2018 “عام زايد".

 

وتتضمن المبادرة التي تعقد خلال الفترة 17 – 19 فبراير العام الجاري في مردف ستي سنتر بدبي تقديم هدايا من أطفال الإمارات إلى الأطفال المحتاجين في دول العالم وذلك بمشاركة طلبة المدارس وأفراد المجتمع الإماراتي.

 

وقالت مريم ماجد بن ثنية مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد "ان تنظيم مبادرة "بكل الحب من الإمارات" يأتي ضمن خطة الوزارة لتنفيذ مبادرات عام زايد والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز قيم الخير والعطاء وحب الآخر الذي رسخه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في مجتمع دولة الإمارات".

وأكدت بن ثنية أن المبادرة تستهدف جمع نحو 3000 صندوق هدايا يملأها المشاركون بألعاب جديدة أو مستعملة حسب اختيارهم وذلك من خلال توجههم إلى منصة الفعالية في منطقة الغاليريا في مردف ستي سنتر والحصول على صندوق الهدايا ومن ثم ملئه بالألعاب وإعادته إلى المنصة ومن ثم سيتم توزيعها في الدول الفقيرة في مختلف انحاء العالم من خلال هيئة الهلال الأحمر.

 

 ويرعى مبادرة “بكل الحب من الإمارات" كلا من مردف ستي سنتر ،  مجموعة كانو ، مدرسة القادة الخاصة ، تعاونية الاتحاد ، كرجي للعطور ، Expat Media  ، NAS Dubai  ، Brands bay  ، Touch of oud  ، Ultimate Productions  ، Hot palayok

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار