نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تواصل عبر الواتس اب تواصل عبر الواتس اب
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

  • إعادة ضبط

الإثنين، 15 يوليو 2019

"الموارد البشرية والتوطين" توقع 9 مذكرات تفاهم ضمن مبادرة "أبشر"

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين تسع مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة تتضمن تقديم حزمة من الامتيازات الحصرية للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص وذلك ضمن مباردة " أبشر".

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين تسع مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة تتضمن تقديم حزمة من الامتيازات الحصرية للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص  وذلك ضمن مباردة  " أبشر".

جاء ذلك خلال حفل نظم مؤخرا في ديوان الوزارة في دبي بحضور  معالي  ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين.

وتوفر مبادرة " ابشر " أكثر من 800 عرض و خصم حصري للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص، تقدمها جهات حكومية وخاصة شركاء في المبادرة.

واشاد معالي ناصر بن ثاني الهاملي بجهود شركاء الوزارة وتفاعلهم الكبير مع مبادرة "ابشر" بما يسهم في تحفيز الموارد البشرية الوطنية وتشجيعهم للالتحاق في الوظائف المتوافرة في القطاعات الاقتصادية المختلفة وتمكينهم في وظائفهم.

واشار في كلمة له خلال الحفل " الى ان الشراكات المنبثقة عن "أبشر" تؤكد حرص ووعي كافة الجهات المعنية بضرورة تحمل مسؤولياتها الوطنية والمجتمعية لتعزيز مشاركة المواطنين والمواطنات في القطاع الخاص الذي يعتبر الاقطاع الأمثل لتوظيف الموارد البشرية الوطنية".

وأكد معاليه " سعي الوزارة نحو توسيع قاعدة شركاء "ابشر" من خلال عقد مزيد من الشراكات وبالتالي تقديم حزم جديدة من الامتيازات النوعية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص".

وقعت المذكرات من جانب وزارة الموارد البشرية والتوطين فريدة آل علي وكيل الوزارة المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية ، كما وقعها عن الجهات الاخرى كل من  حمد بوعميم المدير العام لغرفة تجارة وصناعة دبي والدكتور عيسى محمد البستكي رئيس جامعة دبي وعبد المنعم بن عيسى بن ناصر السركال عضو مجلس إدارة مؤسسة السركال و أحمد علي الرئيس التنفيذي لمجموعة ميديكلينك .

كما وقع المذكرات كل من جيمس بريتشفورد نائب الرئيس التجاري في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق انتركونتننتال والمهندس طارق أحمد الواحدي الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية وبلال فارس نائب رئيس شركة أديداس ومروة عبد الله المنصوري المدير التنفيذي لشركة مالينا أب للتعامل الاكتروني وفلورانس دبويس رئيس الاتصالات والشؤون التجارية لمجموعة جميرا.

وتوفر وزارة الموارد البشرية والتوطين "بطاقة أبشر" للعاملين في القطاع الخاص من المواطنين والمواطنات حيث يمكنهم الاستفادة من المميزات التي توفرها البطاقة من خلال ابرازها لدى شركاء البرنامج.

كما توفر الوزارة عبر موقعها الالكتروني والتطبيق الذكي "ابشر" في متجري "جوجل" و"أبل ستور"  قائمة محدثة بشركاء البرنامج وجميع العروض الحصرية التي يقدمونها للمواطنين والمواطنات الحاصلين على البطاقة

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

الى الأعلى