الأخبار | المركز الإعلامي | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

الجمعة، 11 أكتوبر 2019

"الموارد البشرية والتوطين" تبرم مذكرتي تفاهم لدعم برنامج "أبشر"

ابرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرتي تفاهم مع كل من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبنك الإمارات دبي الوطني بشأن تعزيز التعاون في برنامج "أبشر" وذلك خلال مشاركتها في معرض "جيتكس للتقنية 2019 ".

و وقع كلا من محمد صقر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون الخدمات المساندة  و هشام القاسم نائب رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني ، كما وقعت  فريدة آل علي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية و عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 ويوفر برنامج " ابشر " أكثر من 800 عرض وخصم حصري للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص، تقدمها جهات حكومية وخاصة شركاء في المبادرة.

وقالت فريدة آل علي إن توقيع مذكرتي التفاهم يأتي  في اطار حرص الوزارة على توسيع قاعدة شركاء "ابشر" بما  يزيد من الامتيازات النوعية والحصرية للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص وهو الامر الذي من شأنه المساهمة في تحفيز الموارد البشرية الوطنية للالتحاق بالعمل في مؤسسات القطاع الخاص.

وحول مذكرة التفاهم الموقعة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة أوضحت ان المذكرة تهدف إلى تشجيع رواد الأعمال من الأعضاء المسجلين لدى المؤسسة للتسجيل في برنامج "أبشر" كشركات داعمة للبرنامج من أجل تقديم العروض والمزايا الخاصة والحصرية للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص.

وأضافت فريدة آل علي أن الوزارة ستعمل بالتعاون مع المؤسسة على تقديم التسهيلات والمعلومات اللازمة من أجل تيسير عملية تسجيل أعضاء المؤسسة في برنامج "أبشر"، فضلا عن توفير الدعاية المناسبة لهم وإعطائهم الأولوية في الاستجابة لاحتياجاتهم ذات الصلة.

وقالت إن مذكرة التفاهم الموقعة مع بنك الإمارات دبي الوطني تتضمن تعزيز التعاون في مجال تبادل ترويج الخدمات والمزايا التي يقدمها كل طرف لعملائه عبر برنامج "أبشر" الخاص بالوزارة ومنصة "Liv." التابعة للبنك، وهو الأمر الذي يعزز من جهود الوزارة الرامية إلى دعم وتمكين المواطنين العاملين في القطاع الخاص.

وتوفر وزارة الموارد البشرية والتوطين " تطبيق أبشر" للعاملين في القطاع الخاص من المواطنين والمواطنات حيث يمكنهم الاستفادة من المميزات التي توفرها البطاقة من خلال ابرازها لدى شركاء البرنامج.

كما توفر الوزارة عبر موقعها الالكتروني وكذلك التطبيق الذكي "ابشر" في متجري "جوجل" و"أبل ستور" قائمة محدثة بشركاء البرنامج وجميع العروض الحصرية التي يقدمونها للمواطنين والمواطنات الحاصلين على البطاقة

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار