جائزة الإمارات للتوطين | عن الوزارة | وزارة الموارد البشرية والتوطين - دولة الإمارات
  • إغلاق

    إعدادات إمكانية الوصول

  • استمع لهذه الصفحة

  • حدد اللون

  • ترجمة الى‎

    الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

فئة أفضل موظف مواطناضغط هنا للاشتراك في الجائزة

خصصت هذه الفئة لجميع الموظفين المواطنين العاملين ويتصفون بمواصفات محددة منها: متسلح بالعلم مجتهد، متخصص ومحترف، مبادر وطموح، مسؤول وواع بمسؤولياته، متمسك بقيمه وعاداته وهويته الوطنية، يخدم وطنه في كافة المجالات، متسامح ومنفتح على الثقافات الأخرى، سفير وقدوة حسنة لبلاده، متفائل وايجابي وسعيد. ويشترط أن لا يحمل المرشح مسمى اشرافي أو سبق له أن شغل منصبا اشرافياً بحيث تزيد خبرتة عن سنتين.

  1.  فئة افضل موظف مواطن
  2. فئة افضل موظف مواطن جديد
  3. فئة افضل موظف مواطن في المجال الاشرافي

شروط واحكام المشاركة فئة أفضل موظف مواطن

1.أفضل موظف مواطن جديد

خصصت هذه الفئة لجميع الموظفين المواطنين المعينين حديثاً (من حديثي التخرج) ممن يلتحقون بالعمل بعد حصولهم على المؤهل العلمي ( بغض النظر على الفترة الزمنية بين حصول الموظف على المؤهل العلمي والتحاقه بالعمل لأول مرة) وفي حال كان الموظف الجديد يعمل مسبقا في أحد الجهات الحكومية أو الخاصة فيمكن اعتباره ضمن الموظفين الجدد في حال لم يزد مجموع سنوات عمله داخل الجهة التي يتقدم من خلالها والجهات التي كان يعمل فيها مسبقا عن سنتين، ويشترط أن يكون قد مضى على انضمام الموظف لجهة عمله عند التقدم للمشاركة سنة على الأقل وبحد أقصى سنتين ( اجمالي) في نفس الجهة أو الجهات الأخرى التي عمل فيها سابقا بما في ذلك فترة التجربة.

2.أفضل موظف مواطن في المجال الاشرافي

خصصت هذه الفئة لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام المواطنين العاملين في القطاع الخاص وما يعادلها ومن الأمثلة على الوظائف/ المسميات الوظيفية التي يحق لها المشاركة في هذه الفئة ( مدير إدارة/ مدير منطقة / مدير فرع/ رئيس قسم/ رئيس مكتب/ رئيس شعبة) مع مراعاة أن يكون المترشح لهذا الفئة مشرفا على ثلاثة موظفين فأكثر في المنصب الذي يشغله حالياً.

3. فئة أفضل موظف مواطن

  1. لا يجوز مشاركة الموظف الفائز في دورتين متتاليتين.
  2. يشترط ملائمة المسمى الوظيفي للمرشح مع الفئة المرشح لها ماعدا فئة الموظف المواطن وفئة الموظف الجديد.
  3. يجب أن يكون اداءه متميز في اخر سنة وفق النظام المعتمد لدى الجهه.
  4. يشترط خلو ملف الموظف المرشح من أي شكل من أشكال العقوبات (تنبيه، إنذار وغيرها)خلال السنتين الاخيرتين من عمله وحتى الاعلان عن النتائج.
  5. في حال تغيير المسمى الوظيفي للموظف بعد تقديم الطلب، يجوز أن يبقى مرشحا عن فئته ويتم تقييم أدائه بناءً على مسماه الوظيفي السابق.يشترط للفوز بالفئة أن يكون المرشح على رأس عمله أثناء عملية التقييم وحتى إعلان النتائج.

اضغط هنا للاشتراك في الجائزة