الموارد البشرية والتوطين تحتفل باليوم الرياضي الوطني بالمباريات الودية

الاحد، 19 فبراير 2017

شاركت وزارة الموارد البشرية والتوطين اليوم الخميس بـ " اليوم الرياضي الوطني " ضمن الفعاليات الرياضية التي نظمت بإمارات الدولة المختلفة تعزيزا لمفهوم الهوية والوطنية واستجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في رسالة تقول إن "الإمارات تجمعنا".

وتفاعل الموظفون من مختلف الوحدات التنظيمية في الوزارة مع الفعاليات الاحتفالية الرياضية التي بثت روح المودة والإخاء بين كل الموظفين في أجواء من الايجابية عززت من بيئة التفاؤل والسعادة بين الموظفين بأعمارهم المختلفة ذكورا وإناثا.

وعبرت الأنشطة الرياضية عن الصورة الحضارية التي ارتبط بها اسم دولة الإمارات أمام العالم، حتى صارت نموذجا مشرفا يحتذى به في كل المجالات، حيث تحولت الأنشطة إلى مناسبة وطنية تضمنت العديد من المسابقات الرياضية والبدنية والترفيهية والحركية على مدار اليوم.

وتضمن اليوم الرياضي الوطني فعاليات رياضية عديدة منها أنشطة الجري ، ومباريات ودية في ألعاب الغولف المصغرة والبولنغ والكروكيت وشد الحبل استهدف من خلالها إلى حث المشاركين من كل الأعمار على ممارسة أنشطة رياضية جديدة ومختلفة صاحبها تقديم استشارات من قبل متخصصين رياضيين للتحفيز والاهتمام بالصحة والسلامة البدنية.

واقيم على هامش الاحتفال معرضا مصغر لبعض الأدوات الرياضية بالإضافة إلى جناح للمواد الغذائية  الصحية، وتم توزيع الهدايا التذكارية على الفائزين في المسابقات والمباريات التي تم تنظيمها.

انتهى 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

شاركنا رأيك

ما رأيكم بتطبيق الهاتف الذكي لوزارة الموارد البشرية والتوطين ؟

   

استبيان السعادة

  • راض
  • محايد
  • غير راض