"الموارد البشرية والتوطين" تحقق أمنيات 3 عمال ضمن مبادرة "اسعِد عامل"

السبت، 13 مايو 2017

وزارة الموارد البشرية والتوطين - دبي 13 مايو 2017 : حققت وزارة الموارد البشرية والتوطين أمنيات 3 عمال من خلال مساعدة احدهم لدعوة والدته لزيارته الدولة والالتقاء بها والعاملين الاخرين لاكمال تعليم ابنائهما، وذلك ضمن مبادرة "اسعِد عامل" التي تنفذها الوزارة للعام الثاني على التوالي.

وقالت صفا العور نائب مدير ادارة الاتصال الحكومي " ان مبادرة "أسعِد عامل"  تستهدف في اطارها العام تقدير جهود العمال ودورهم في عملية التنمية وبالتالي السعي نحو اسعادهم كونهم جزء لا يتجزأ من مجتمع دولة الامارات التي تستضيف على ارضها ثقافات العالم في ظل قيادتنا الرشيدة التي عززت قيم التراحم والتسامح وقبول الاخر".

واشارت " الى ان المبادرة تساهم في نشر ثقافة تحفيز وتشجيع العاملين بمنشآت القطاع الخاص وبالتالي زيادة انتاجيتهم في العمل وهو الامر الذي ينعكس ايجابا على استقرار علاقة وبيئة العمل".

وقالت " ان الوزارة حرصت على تنفيذ مبادرة "اسعِد عامل" لهذا العام بما ينسجم مع اعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بأن يكون عام 2017 عاما للخير في دولة الامارات".

وأوضحت " انه تم التواصل مع عدد من المنشات لكي ترشح من ترغب من عمالها لتحقيق أمنياتهم ضمن مبادرة "اسعِد عامل" وذلك وفق معايير محددة وتم لاحقا ادراج اسماء وأمنيات هولاء  العمال في حسابات الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصل ثلاثة منهم على اعلى نسب تصويت وتم بموجب ذلك التواصل معهم ومساعدتهم في تحقيق ما يحلمون به.

من جانبهم ، اعرب العمال الثلاثة عن سعادتهم البالغة بهذه المبادرة التي قدمت لهم الدعم لتحقيق ما يتطلعون اليه.

وقال اشرف حسن "ان الوزارة مكنته من دعوة والدته المتواجدة في مصر لزيارة دولة الامارات لا سيما وانه لم يلتقيها منذ فترة وهو الامر الذي ادخل البهجة والسرور في نفوس كافة افراد أسرته".

واشار عبد الرزاق مندل " الى انه حضر الى الامارات قادما من الهند  بهدف العمل للارتقاء بالحياة المعيشية لاسرته في بلده ومن بين ذلك ضمان تعليم ابناءه  وهو الامر الذي تحقق له بموجب الدعم الذي قدمته له الوزارة.

وبدوره قال سيد عباس " ان مبادرة الوزارة مكنته من تحقيق أمنيته بأن يكمل ابنه تعليمه الجامعي في بلده الباكستان.

وكانت الوزارة اتاحت العام الماضي الفرصة لأحد العمال الفرصة لقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك بين افراد أسرته في  بلده الهند بعد ان قدمت له تذكرة سفر مجانية ضمن مبادرة " اسعِد عامل".

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

شاركنا رأيك

ما رأيكم بتطبيق الهاتف الذكي لوزارة الموارد البشرية والتوطين ؟

   

استبيان السعادة

  • راض
  • محايد
  • غير راض